صحّة الأسنان

الأسنان هي إشراقة الوجه وعنصر جماله البارز، وصحّتها من أولويّات عناية كلّ شخص، فالحفاظ على صحّة الأسنان ولمعانها ينعكس على صحّة الجسم كاملاً وأيضاً على ثقة الشّخص بنفسه وجماله.

وعند اختيار الجهة الطّبيّة الأنسب للعناية بالأسنان يجب عدم التّهاون واختيار الجهة الّتي تعتمد النّظافة والتّعقيم أولاً واستخدام أحدث التّقنيات والمعدّات ثانياً للحصول على نتائج صحيّة ومضمونة.

ونجد في تركيا العديد من المراكز الطّبيّة الرّائدة في مجال العناية بالأسنان وجراحتها وتجميلها، ممّن تعتمد أحدث التّقنيات المتطوّرة إضافة إلى النّظافة المثاليّة.

عمليّات صحّة الأسنان في reality clinic

فقدان الأسنان من المشكلات الخطيرة الّتي تؤثّر على صحّة الفم وقدرته على أداء مهامه في مضغ الطّعام كما تسبّب أمراضاً اافم والجسم وروائح غير مستحبّة للفم، وتأتي عمليّات زراعة الأسنان كحل مناسب وجذري للتّخلّص من المشكلة ويحدّد الطّبيب المعالج أهلية المريض للعمل الجراحي من خلال وضع عظام الفك وصحّة المريض، ويمكن للزّراعة أن تدوم طوال العمر دون وجود مخاطر منها.

الحصول على ابتسامة مثاليّة تشبه ابتسامات النّجوم والمشاهير هو مطلب الكثيرين، والتّقنيات الطّبيّة اليوم باتت تتيح هذا الإجراء من خلال قشور رقيقة من مادّة الفينير الّتي توضع على الجهة الأماميّة للأسنان لتمنحها لوناً ناصعاً.

لون الأسنان من أهم عناصر جمالها وصحّتها، وقد تتعرّض للاصفرار وتغيّر الّلون بفعل صبغيّات بعض أنواع الأطعمة والمشروبات ويصبح التّنظيف اليومي غير مجدٍ لها، ويأتي تبييض الأسنان بتقنياته المتعدّدة وأهمّها الّليزر والزّيركون واللومينير لتعيد لها لونها الطّبيعي المشرق بخطوات علاجيّة بسيطة وآمنة.

وستجد معنا في reality clinic أفضل الخبرات والكفاءات الطّبيّة في تركيا لعلاج الأسنان تجميليّاً وجراحيّاً وبنتائج مبهرة ومضمونة.

تواصل معنا عبر واتس آب
Open chat