تؤثّر عوامل الإصابة بأمراض مختلفة أو طبيعة الجسم أو التّقدّم بالعمر والحمل والولادة أحياناً على هيئة الجسم وتناسق أجزائه ونضارة بشرته.

ومن هنا جاءت الحاجة لتجميل الجسم بمختلف مناطقه للمساعدة على كسب المزيد من الرّشاقة والأناقة وإعادة الجسم لصحّته وحيويّته.

وقطعت مشافي تركيا ومراكزها الطّبيّة شوطاً كبيراً في الخبرة والكفاءة في عمليّات التّجميل كافّة، والنّتائج الّتي حقّقتها وصلت للعالميّة.

عمليّات تجميل الجسم في reality clinic

تجميل الصّدر

تعاني بعض السّيّدات أنّ حجم الصّدر لديهنّ يبدو غير متناسق مع الجسم، وتأتي عمليّات تجميل الصّدر لتغيير حجمه بالتّكبير أو التّصغير، أو إزالة التّثدّي عند الرّجال، أو إعادة التّناسق بين حجم الثّديين لدى الأمّهات بعد الرّضاعة.

نحت الجسم

يعيد نحت الجسم الرّشاقة والتّناسق للجسم، من خلال تخليصه من الوزن الزّائد في مناطق معيّنة كالبطن والأرداف أو لشدّ التّرهّلات، ويمكن لنحت الجسم بطرقه المتنوّعة كالّليزر والفيزر والأشعّة والميزوثيرابي والتّدليك أن يمنح الجسم اتّساقاً مثاليّاً.

شفط الدّهون

التّخلّص من السّمنة وإعادة رشاقة الجسم وصحّته رغبة لدى الكثيرين، وتأتي عمليّات شفط الدّهون في مقدّمة الحلول للتّخلّص منها، وتساعد عمليّات شفط الدّهون على إزالة الدّهون الزّائدة في منطقة معيّنة من مناطق الجسم ومنحه مظهراً أكثر جماليّة.

تجميل الذّراعين والسّاقين

تتركّز عمليّات تجميل الذّراعين والسّاقين في شدّ الجلد فيهما النّاتج عن ترهّلات التّقدّم بالعمر أو خسارة الوزن، وتوجد أيضاً عمليّات علاج الدّوالي للسّاقين لإزالتها، وتساعد هذه العمليّات على إعادة رشاقة الذّراعين والسّاقين ونضارة بشرتها.

ونعتمد في  reality clinic على أفضل تقنيات عالم التّجميل وأحدثها مع مجموعة من الخبرات الطّبيّة الرّائدة في هذا المجال لنمنحكم أقصى عناية لصحّتكم وجمالكم.

اترك تعليقاً

Open chat